حبيتك حب ما اله وصف بالدنيا بنظرة عين وانا لم أكن أفكر بالحب ولا عمري فكرت فيه لكن عيونك قتلت كل شي يصدم حبك فأنت دخلت بروحي بقلبي ومن يومها وأنا عايش ليك ولا حياة لي بدونك وأنت لاتعرف بقلبي كم مرة يتعذب باليوم علشان يشوف عيونك وأقسم القلب وأقسمت روحي بالموت على حبك وأحضانك حتى لو كنت عايش بضع ساعات فسوف أعيشهم ليك وعندما أقتربت وقررت أعيش طول عمري ليك فأرسلت قلبي كي تفتح بما فيه من حب وحنان فأقفلته ولم تكتفي بقفله بل جرحته جرح أدمع عيني وأفقد النوم بعيوني فسألني عنك قلبي شو أعمل بيك فكان جوابي أنزف دمك في حضنه كي يحس بجرحك فلم يحس قلبك فسألتني عيني عنك فكان جوابي أبكي في أحضانك كي يحس بدمعك يا عيني ولم تحس وأنت الجاني فتعجب قلبي وعيني فحبك بقلبي كان أكبر من أي شي ممكن يفرقني عنك فلا ندم على حبي ولا عذابي ولا جرحي ولا دمعي ولا همي فأبتسمت وبصوت منخفض كلمت نفسي حبي ليك كان مطب وصدام أمام سعادتك فكتمت حبي بقلبي ولكن سامحني فلم أستطيع أن أخذ روحي منك فروحي بقت معك تتعذب بحبك وهواك وحينما تغيرت حياتي من أجلك وأنت لم تحس بقلبي فلم أندم على أي شي غيرته بحياتي ليك وسوف يبقى على حاله من أجل حبك واذا أنت لا تفكر بالحب فأنا لم أفكر بيوم بالحب لكن أنت السبب علمتني الحب في هواك أموت فسعادتي هي أن تكون سعيد حتى لو على روحي فأنت فداك كل حياتي حتى لو جارحني فأنت منعت قلبي أن يناديك ومنعت عيني أن تلاقيك فسامحني لأنك لا تستطيع ان تمنع قلبي يحبك طول عمري وحياتي حتى لو لم تكن لي فقلبي ليك وحياتي وعمري وروحي ليك فقلبي خلق ليك وحدك فسعادتي كانت معك وحياتي معك وأنت قتلت حياتي وسعادتي ففداكي حياتي وسعادتي فأنت أغلى من ذلك بكتير فلا تظن أني رخيص لكن أنا رخصت نفسي كي تستطيع أن تشتريني . الكثير عشق قلبي ولم بعشق قلبي أحد الا أنت وسوف يبقى قلبي ليك أنت أتمنى الموت من أجل سعادتك وأتمنى الرحيل لو وجودي سبب في أزعاجك ولا تتخيلي يوم بأن أنساكي أو أمتنع عن حبك فأنت الحب حتى لو أنت قاتل قلبي بحبك بحبك بحبك لأخر يوم بعمري ولا يهمك جرحي وعذابي فأنا تعودت على العذاب سعادتك هي سعادتي وسوف أفضل جنبك طول عمري بدون ما تشعري لأنه فلبي يضايقك وأنا كل حبي ليك من أجل سعادتك فبلا منها حياتي الي تضايق أغلى ملاك بس يا ريت تبقي تسألي أين مكان مجرى دموعي وعذابي ولا تغيب عن سؤالي يوم فسوف أموت فالأمل الوحيد الذي بقى بحياتي هو أن تبقي بقلبي !!!! أموت أنا في سعادتك فسوف أكمل باقي قصتك يا قمري بدموعي فزيدي بجرحك كي يزيد دمعي كي أستطيع أن أكمل قصتك يا ملاكي فهذه ليست النهاية بل هده البداية